الأخبار

خليلوزيتش يغادر منتخب المغرب بعد هذا المستجد

كشفت تقارير إعلامية متطابقة، نهاية الأسبوع الجاري أن لاعبي المنتخب المغربي فقدوا الإتصال بالمدرب وحيد خليلوزيتش، حيث لم تسجل بينهم أي تواصل منذ آخر معسكر برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 كوت ديفوار.

وأوضحت ذات المصادر، أن عميد أسود الأطلس، غانم سايس لم يعد يستقبل أي مكالمة من المدرب وحيد خليلوزيتش، منذ أن غادر للبوسنة لقضاء عطلة الصيف.

وكان خليلوزيتش دائم التواصل مع قائد منتخب المغرب، حيثُ لم يعد يتصل به هاتفياً مثل ما كان في السابق، في الوقت الذي قطع ابن البوسنة تواصله حتى مع بعض اللاعبين على غرار حارس إشبيلية ياسين بونو، والظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وقدم بعض اللاعبين تصريحات في المباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية، التي انهزم فيها المغرب بثلاثية، انتقدوا فيها الأداء الكارثي الذي قدمه الاسود، وهو الأمر الذي جعل الجماهير المغربية تطالب بضرورة الانفصال عن المدرب خليلوزيتش.

ولا تبدو علاقة خليلوزيتش على ما يرام مع أغلب اللاعبين، ما يزكي إتجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإعلان الإنفصال مع المدرب البوسني، وتعيين خلفية له.

و قد يلجأ إليه الاتحاد المغربي، للتعاقد مع المدرب الحالي لنادي الوداد البيضاوي وليد الركراكي الذي يحظى بتقدير كبير بعد نتائجه المميزة مع الفريق محليا وعلى مستوى دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى