الأخبارالرئيسيةبطولات

بنزيما خارج قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي

كريم بنزيما لن يُشارك غداً ضد خيتافي

شهدت قائمة مباراة ريال مدريد لمواجهة خيتافي غدا، السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني، غياب الفرنسي كريم بنزيما، بسبب معاناته من حمل زائد جراء خوضه لمباراتين بشكلٍ متتالٍ عقب عودته من الإصابة، ما يجعله بحاجة إلى الراحة قبل مواجهة شاختار في دوري الأبطال، وكذلك مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في الليجا.

وبعدما شارك في مباراتين في غضون 3 أيام فقط، عقب تعافيه مؤخرا من إصابة عضلية أبعدته عن الملاعب 3 أسابيع، فضل أنشيلوتي عدم استدعاء بنزيما لقائمة مباراة خيتافي من أجل إراحته قبل موقعة الكلاسيكو الأسبوع المقبل.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الإصابات أثّرت على بنزيما قليلاً، لكنه متعود على هذه الأمور. ليس لدينا قلق بالنسبة له. غدًا يمكنه الارتياح لأنه متعب قليلاً، لكنه يفعل ما يفعله دائمًا ومستعد لأي شيء”.

وفيما يخص باقي اللاعبين، قال كارلو: “توني كروس جيد جدا جسديا وعقليا. إنه يتدرب جيدًا دائمًا، ولديه ابتسامة على وجهه، ولا يغضب أبدًا، ولا يشعر أبدًا بالضغط. هذا يبدو غريبًا جدًا بالنسبة لي، لا يتوتر قبل المباريات. التجديد بين يديه. إذا كان يريد التجديد، فإن جميع مشجعي ريال مدريد سيكونوا سعداء”.

وأضاف: “حالياً لدينا إصابتين وهما سيبايوس وكورتوا، لكن الباقي على ما يرام. عندما تلعب كل ثلاثة أيام سيكون لديك مثل هذه المشاكل، لكن أعتقد أننا نتعامل معها بشكل جيد حتى الآن”.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: لونين، لوبيز، كانيزاريس

الدفاع: كارفخال، ميلتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي

الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، فاسكيز، تشاوميني

الهجوم: هازارد، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع المتصدر برشلونة الذي يتفوق بفارق الأهداف، بينما يقبع خيتافي في المركز الرابع عشر، برصيد 7 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى