الأخبارالرئيسية

الركراكي: يوسف النصيري وأيوب الكعبي يتمتعان بثقة عالية وهذا اختياري

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي، عن احتمالية إقحام المهاجمين يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني، وأيوب الكعبي المحترف في صفوف أولمبياكوس اليوناني، دفعة واحدة أمام زامبيا برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها يوم الثلاثاء: “سنرى وضعية النصيري والكعبي البدنية، وطريقة اللعب التي سنختار”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لدي اختيارات جيدة لي كمدرب، وهدافان بثقة كبيرة، ومن الممكن أن يلعبا معا سواء في بداية المباراة أو في وسطها، والأهم أنهما يتمتعان بثقة عالية وهذا جيد لنا”.

وستقام مباراة المغرب وزامبيا، يوم الجمعة 07 يونيو 2024، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويلتقي أسود الأطلس برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، منتخب الكونغو يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى