سوق الانتقالات

عبد الرزاق حمد الله يقترب من العودة الى الدوري المغربي

كشفت تقارير اعلامية مغربية عن رغبة الوداد الرياضي المغربي، في التعاقد مع مهاجم، قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب عدم اقتناع مدرب الفريق حسين عموتة بالمستوى الذي يقدمه الكونغولي يوفيل  تسومو .

وذكرت المصادر نفسها أن عموتة قد ألحّ على رئيس النادي سعيد الناصيري، للإسراع بالتعاقد مع مهاجم قنّاص قبل التاسع من سبتمبر الجاري، موعد نهاية الميركاتو الصيفي في المغرب لسد النقص الذي يعاني منه الوداد في مركز قلب الهجوم.

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي الوداد اقترحوا التواصل مع إدارة نادي الاتحاد السعودي، لاقتراح انتقال الكوليادور عبد الرزاق حمد الله الى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، علما أن اللاعب معاقب عن ممارسة أي نشاط كروي، على خلفية قرار لجنة الاحتراف السعودية بسبب خلاف حمد الله مع فريقه السابق نادي النصر السعودي قبل الانتقال الى الاتحاد.

ويأمل مسؤولو وداد الأمة موافقة الاتحاد على انتقال عبدالرزاق الى الدار البيضاء، لما في ذلك من فائدة تعود على اللاعب وناديه، حيث سيكون اللاعب قادرًا على الاحتفاظ بتنافسيته خلال فترة إيقافه، الى جانب رفع حظوظه للمشاركة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى