الأخبارالرئيسيةبطولات

لاعب مغربي في قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو

تشافي يضم المدافع المغربي شادي رياض لمواجهة سيلتا فيجو

أماط تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، اللثام عن قائمة فريقه لمباراة سيلتا فيجو المقررة غدًا الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقرر تشافي هيرنانديز استدعاء المدافع المغربي شادي رياض (19 عامًا) للقائمة، واستعاد خدمات فرينكي دي يونج، الذي حصل على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات.

ويعد شادي رياض من أبرز مدافعي الفريق الثاني للبارسا، ففي سوق انتقالات صيف 2022، أعلن النادي عن تصعيد لاعبه المغربي للفريق الرديف، بعد فترة مميزة قضاها مع فريق الكتلان تحت 19 عامًا.

وقد قرر المدرب تشافي تصعيد المدافع شادي رياض إلى الفريق الأول، لسد الفراغ الذي تركه المصابين، وقال في حقه المدرب الكتالونيفي تصريح صحفي صباح اليوم السبت: “لقد تابعنا شادي منذ الموسم الماضي، انه لاعب مهم وسيصبح كذلك مستقبلا، لديه جودة رائعة ولاعب عدواني ولديه مستقبل كبير، استدعيته وسنرى غدًا”.

ووقع اللاعب على عقد يمتد لموسمين مع وصوله لبرشلونة ب، وهو عقد قابل للتمديد لموسم آخر، على أن يحصل على فرصة مع الفريق الأول تحت قيادة تشافي.

وخاض شادي رياض في موسمه الأول مع فريق الكتلان الرديف 5 مباريات، وهو يعد أحد العناصر الأساسية في تشكيلته.

ويلعب شادي رياض في مركز قلب الدفاع، وهو لاعب يجيد اللعب بقدمه اليسرى؛ وسيتم الاعتماد عليه مع الفريق الأول في المواسم القادمة في حال أثبت جدارته.

وسبق للاعب المغربي أن حاز مع المنتخب الوطني على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية تحت 15عاما التي أقيمت بالجزائر العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى