الأخبارالرئيسية

حمد الله ورحيمي خارج لائحة الركراكي في المونديال والنصيري العاطل ضمن مقعده كالعادة

كشفت صحيفة “أصوات24” المغربية، أن اللاعب الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لن يتواجد في لائحة المنتخب المغربي المشارِكة في مونديال العالم بقطر 2022.

وأكدت الصحيفة، أن مشاركة حمد الله في مونديال 2022 ليست واردة، حاليا، بقرار “استراتيجي” من الطاقم التقني وربما من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأشارت إلى أن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب قرر مبدئيا، عدم وضع حمد الله في اللائحة النهائية للأسود التي ستشارك في كأس العالم.

وفي السياق ذاته تحدت الركراكي، عن عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي، الى جانب زميله سفيان رحيمي، وحظوظهما في الانضمام للمغرب في كأس العالم قطر 2022.

و قال الركراكي في تصريح اذاعي: “لا أعرف لماذا الجميع يتحدث عن قضية حمد الله، وكأنه المشكلة التي يعاني منها المنتخب”.

وتابع: “شاهدت حمد الله في إحدى اللقاءات، ولم يقنعني، فهو لاعب ينتظر الكرة تأتيه، ولا يضغط على المنافس من أجل افتكاك الكرة منه”.

وتحدث المدرب عن سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، حيث قال: “طلبت من رحيمي الاجتهاد، لأن وزنه زائد خلال المعسكر الأخير، وأشركته في لقاء مدغشقر ولم يقنعني أيضًا”.

واستقر الركراكي على ضمان مقعد يوسف النصيري في لائحته الموسعة في كاس العالم، على الرغم من أن اللاعب يعاني من العطالة و حبيس دكة الاحتياط مع فريقه اشبيلية هذا الموسم، ولم يحظى بثقة المدربان لوبيتيغي المقال من منصبه والربان الجديد سامباولي.

ومازالت فئة واسعة من الجماهير المغربية تطالب باستدعاء اللاعب عبد الرزاق حمد الله للمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، معتبرة أن الحل للعقم الهجومي لـ”الأسود” يوجد في قدمي اللاعب السابق لأولمبيك أسفي.

ويستعد منتخب المغرب لخوض نهائيات كأس العالم 2022، خلال الشهر المُقبل، إذ يقع في المجموعة السادسة رفقة كرواتيا وبلجيكا وكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى